تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني
تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني

تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:34 صباحاً.
تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني - العرب نيوز - تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر التليفزيون الحكومي الإيراني، اليـوم الأحـد 31 ديسمبر، غنه تم حجب موقعي التواصل "إنستجرام" و"تيلجرام".

والمح التليفزيون الإيراني، في ظهور نشرته وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية إلى أن السلطات حظرت موقعي التواصل لـ"الحفاظ على السلام" وسط الاحتجاجات التي تجتاح البلاد.
ومن جهته، اخبر الرئيس التنفيذي لـ"تيليجرام"، وفقا لـ"أسوشيتد برس" إن السلطات الإيرانية تعيق الوصول إلى التطبيق لغالبية الإيرانيين، بعد استعمال تطبيق التراسل الفوري في تنظيم الاحتجاجات.

أعلن مؤسس تطبيق تليجرام للرسائل بافل دوروف إن السلطات الإيرانية تحظر دخول الإيرانيين إلى التطبيق، بعد رفضهم إغلاق عدد القنوات التي تدعو للتظاهرات السلمية.

واضاف دوروف في تغريدة اليـوم الأحـد عبر حسابه على توتير  إن "السلطات الإيرانية تحظر دخول غالبية الإيرانيين إلى تيلغرام بعد رفضنا إغلاق قناة "آمد نيوز"، وبعض القنوات الأخرى التي تدعو إلى مظاهرات سلمية".

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تطور جديد في المظاهرات ضد النظام الإيراني

المصدر : الحكاية