مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة
مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة

تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:34 صباحاً.
مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة - العرب نيوز - مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت وزارة الري ، الانتهاء من 90% من أعمال إنشاء سد جديد في دولة أوغندا، لحماية عدد المدن الأوغندية من الفيضانات.

وأكدت الوزارة أن مـصـر بدأت المشروع مع بداية 2017 والذي يستهدف تنفيذ سدود صغيرة، لحماية المدن من الفيضانات.
ووصفت الوزاة المشروع بأنه بمثابة تتويج للعلاقات الثنائية بين البلدين، وتحديدا في مجال الري.

وتسعى مـصـر خلال الفترة الحالية لتوقيع العديد من الاتفاقيات والتعاون في العديد من المشروعات مع دول حوض النيل، بهدف كسب حلفاء جدد يعينوها في أزمة سد النهضة الإثيوبي.

وكانت الحكومة المصرية قد اظهرت في نوفمبر تعثر المفاوضات حول سد النهضة مع إثيوبيا، مؤكدةً جاهزيتها للجوء إلى التحكيم الدولي.

وتخشى مـصـر من تأثير السد على حصتها السنوية من مياه النيل.

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصر تلجأ لحلول جديدة لكسب حلفاء في أزمة سد النهضة

المصدر : الحكاية