بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد
بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد

بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:26 صباحاً.
بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد - العرب نيوز - بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عمَّت الفرحة والبهجة مختلف مدن العالم بقدوم العام الجديد، وامتلأت الشوارع في العالم العربي وأوروبا وأمريكا وآسيا بالشباب الباحث عن البهجة والسعادة والأمل في العام الجديد أن يكون أفضل حالاً من العام الماضي.

بدأ العام الجديد حاملاً معه الأمل بغد مشرق لشعوب تبحث عن أمنها واستقرارها، كما في الـيـمن وسوريا والعراق وغيرها من البلدان التي آلمها تدخلات الغير.

امتلأت الشوارع بالشباب والملابس الزاهية، وجوه مشرقة بالابتسامة، أسلحة وشرطة وحواجز حديدية، كلها عناصر اجتمعت، اليـوم، في مختلف بلدان العالم من الشرق للغرب، وما بين الشمال والجنوب، لتوديع عام مضى بجميع أحداثه السعيدة والحزينة، واستقبال العام الجديد.

اجتمعت شعوب العالم لتقول كلمة سواء نعم للسلام والأمن والرخاء، ولا للطائفية والاحتراب والقتال، شعوب تبحث عن الحياة والأمل بعيداً عن القتل والإرهاب.

وفى إطار تجهيزات عواصم العالم التي تخوض شبه تنافس على أفضل مظهر احتفالي في استقبال العام الجديد.

أستراليا على سبيل المثال شهدت احتشاد مئات الآلاف من المواطنين والسياح، في مدينه سيدني، وعلى رصيف سيركولار كواي، قبيل عروض الألعاب النارية الذي يقدم كل عام خلال احتفالات رأس السنة الجديدة، وما إن انطلقت دقات الساعة مؤذنة بحلول العام الجديد حتى امتلأت سماء سيدني بالألعاب النارية المبهجة.

وفي نيويورك كثفت قوات الامن من انتشارها في شوارع المدينة، وفرضت سياجاً حديدياً للمارة على جانبي الرصيف في “تايمز سكوير”، كأحد الإجراءات الأمنية لتوفير الأمن للمحتفلين بقدوم العام الجديد، علي الرغم من مع تزايد عمليات الدهس خلال التجمعات والاحتفالات العامة.

وفي أوروبا أيضاً ترى تدابير أمنية غير مسبوقة تحسباً لأي عمليات إرهابية تستهدف المحتفلين بقدوم العام الجديد.

أما في الشرق الأوسط فحدِّث ولا حَرَج عن سعادة الشعوب العربية وطموحها في غد أفضل يحمل في طياته آمال البناء والعمل والجد والتنمية.

خرج الشباب الطامح لغد مشرق في شوارع الرياض والقاهرة وبغداد ودبي وتونس والجزائر يصدح بصوت واحد نعم للأمن نعم لغد مشرق نعم لقدوم العام الجديد بكل أمن وسلام ولا للطائفية والإرهاب.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. هكذا احتفلت شعوب العالم بقدوم العام الجديد

المصدر : صحيفة المواطن