قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم
قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم

قنصل في يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:51 صباحاً.
قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم - العرب نيوز - قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ساهم قنصل مـصـر العام في السودان المستشار وئام سويلم، مساء السـبت، في قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة العذراء بالخرطوم.

ورافق القنصل نائبه المستشار طارق حسين والقائم بأعمال المستشار الإعلامي بالسفارة المصرية بالخرطوم أحمد أبوالعلا، حيث استقبلهم وقاد القداس الأنبا إيليا أسقف الخرطوم وجنوب السودان.

وأعرب قنصل مـصـر العام بالسودان، عن تهنئته للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والعام الجديد، وكذلك افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن الأعياد تمثل رسالة السلام التي حضرت بها جميع الأديان السماوية التي حضت على التآخي والتعايش بين أبناء كافة الديانات.

وشدد على أن مبدأ المواطنة هو المعيار الذي يجب أن يسود بين مواطني كافة دول العالم دون تفرقة بين إنسان وآخر لأي سبب سواء كان الدين أو العرق أو اللون أو الجنس أو غير ذلك، مؤكدا أن الإسلام دين تسامح وسلام وتعايش بين كافة الديانات.

من جهته، أعرب الأنبا إيليا عن شكره والمسيحيين بالسودان لمصر قيادة وحكومة وشعبا على تهنئتهم لإخوانهم الأقباط ومشاركتهم في عيدهم، متمنيا لمصر والسودان دوام التقدم والرخاء والازدهار والأمن والسلام.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قنصل مصر في السودان يشارك في قداس عيد الميلاد بالخرطوم

المصدر : المصرى اليوم