محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد
محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:51 صباحاً.
محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد - العرب نيوز - محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قدم محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها والأخوة المسيحيين بكنيسة الشهداء بطنطا.

وأعرب المحافظ، عن خالص تمنياته بأن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه الأعياد المباركة على مصرنا الغالية قيادة وشعبا بالخير واليمن والبركات، مهنئاً بافتتاح الرئيس عبد الفتـاح والبابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما يعد رسالة حب وسلام وتعايش من مـصـر للعالم أجمع.

بدوره، أكد الأنبا بولا أن أبناء مـصـر هم نسيج واحد وفي مركب واحد، مقدماً الشكر لكل من حضر الاحتفال بعيد الميلاد المجيد والذي كان بمثابة نقلة تاريخية كبيرة سواء على مستوى التاريخ البشرى العام أو على المستوى الديني، وأن ميلاد المسيح كان له مكانة علي الرغم من جداً، وأنه كان زاهداً إلى أبعد حد في الألقاب والصفات ووضع فلسفة للقيادة.

من جهته، أكد الدكتور إبراهيم عبدالوهاب سالم، رئيس جامعة طنطا، أن احتفال اليـوم جسد الوحدة الوطنية بين المسيحيين والمسلمين على أرض مـصـر الطاهرة التي تتعانق فيها الأديان في حب وترابط، مشيراً إلى أن أبناء مـصـر مسلمين ومسيحيين يعيشون على أرض واحدة هي مـصـر التي ستظل بلد الأمن والأمان قادرة على أن تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محافظ الغربية يهنئ الأقباط بعيد الميلاد

المصدر : المصرى اليوم