انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل»
انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل»

انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 02:59 صباحاً.
انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل» - العرب نيوز - انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انعكس الأمر الملكي بصرف بدل غلاء معيشة للموظفين والمتقاعدين ومستفيدي الضمان الاجتماعي وعودة العلاوة السنوية على الحركة في الأسواق الشعبية، ورصدت «عكاظ» البارحة (السـبت) خلال جولتها في سوق بيش الشعبي شمال جازان، إقبالا كبيرا من المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر، إذ أبدوا ابتهاجهم بالأمر الملكي، مؤكدين أن قادة الوطن دائما قريبون من شعبهم ويتلمسون حاجاتهم ويسيرون بهم إلى النماء ويكفلون لهم الحياة الكريمة، في ظل النعم التي حبا الله بها المملكة والقيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

واضاف المواطن يحيى غريب: جميل هذا الصباح الذي اندمجت فيه هتافات الباعة بدعوات المواطنين لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، بعد سماع الأنباء الجميلة بعودة العلاوة السنوية وصرف بدل الغلاء، كان صباح التفاؤل لنا ولأبنائنا والوطن.

من جهته، اخبر المواطن ماجد تويتي: ما إن سمعنا خبر الأمر الملكي حتى اجتمعنا أمام التلفزيون متفائلين كما اعتدنا بمكرمة ملكية تحسن من الأوضاع الاقتصادية، وتعين على مواجهة غلاء المعيشة.

من جهتهم، أكد عدد من الباعة في السوق الأسبوعي في محافظة بيش أن السوق مختلف عن الأسابيع السابقة، من حيث إقبال المواطنين والشراء، مشيرين إلى أن هذا اليـوم تعنون بالتفاؤل والسعادة والتي بدت واضحة على الجميع.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - انتعاش الأسواق في «صباح التفاؤل»

المصدر : عكاظ