رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف
رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف

رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:05 صباحاً.
رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف - العرب نيوز - رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوه رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله آل الشيخ بصدور الأمر الملكي الكريم، القاضي بتخفيف الأعباء المتوقعة عن المواطنين جراء الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذت حديثآ. وأعلي آل الشيخ باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الشورى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد - حفظهما الله -؛ على صدور هذا الأمر الملكي الكريم الذي يجسد حرص القيادة على توفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين، مؤكدا أن ذلك ليس غريبا على قادة هذه البلاد المباركة التي تتلمس احتياجات المواطن وتتفاعل معها بشكل سريع. واضاف معالي رئيس مجلس الشورى: إن خادم الحرمين الشريفين يولي كل شأن يخص المواطنين واحتياجاتهم اليومية جل اهتمامه رعاه الله، مشيرا إلى أن هذه الأوامر الملكية عكست اهتمامه - يحفظه الله - بالمواطنين كافة؛ لما تضمنته من إعادة للعلاوة السنوية، ومنح بدل غلاء معيشة لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، وكذلك المتقاعدون ومستفيدو الضمان الاجتماعي، وصرف مكافأة مالية قدرها 5000 ريال للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية في الحد الجنوبي وزيادة مكافآت طلاب وطالبات الجامعات وتحمل الدولة ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية الخاصة والتعليم الأهلي الخاص وبما لا يمد عن 850 ألفا من سـعر شراء المسكن الأول للمواطن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس الشورى: القيادة إلى جانب المواطن في كل الظروف

المصدر : صحيفة اليوم