متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو)
متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو)

متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 03:22 صباحاً.
متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو) - العرب نيوز - متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم مدينه الإدارية الجديدة، إنه سيتم تزويد شوارع الحي الوزاري في مدينه الجديدة بخدمة الواي فاي.

وأكمل «الحسيني»، في لقائه مع برنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليـوم»، مساء السـبت، أن الحي الحكومي في مدينه سيكون حيًا نموذجيًا من خلال توفير مساحات كافية لمكاتب الموظفين، وستكون أقل مساحة لموظف حكومي في الوزارات 15 مترًا مربعًا.

والمح المتحدث باسم مدينه الإدارية الجديدة إلى إقامة مبني رئاسي وسكن خاص للرئيس، فضلًا عن مبني للحكومة والبرلمان، موضحًا أن الحكومة ستباشر أعمالها في مدينه الجديدة اعتبارًا من منتصف العام القادم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - متحدث العاصمة الإدارية: «الواي فاي هيبقى في الشوارع» (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم