عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو)
عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو)

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 04:08 صباحاً.
عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو) - العرب نيوز - عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد الإعلامي عمرو أديب بأداء بأداء النجم الفرعون صلاح، مهاجم الإنجليزي والمنتخب الوطني، مؤكدًا أنه لاعب عبقري في كرة القدم وعبقري في التأقلم مع المجتمع الغربي؛ لأنه تحدث اللغة الإنجليزية بثقة شديدة.

وانفعل «أديب»، في برنامجه «كل يوم» على قناة «أون إي»، مساء السـبت، للدفاع عن مقولة «منتخب الفرعون المصري صلاح»، واضاف: «ليه لأ؟ مش هو اللي صعدنا كاس عالم، ليه جلد الذات وتقزيم الناس؟».

وركز «أديب» أن «صلاح» لا يقل شيئًا عن ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلى أن اسم مـصـر يتردد في العالم بسبب «مومو»، وهو «صاحب مبادئ وأخلاق عالية وعلينا جميعا أن نقف بجانبه».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب محمد صَلَاَح (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم