أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام
أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام

أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 05:36 صباحاً.
أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام - العرب نيوز - أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عبر اهالي محافظة الجبيل عن عظيم شكرهم وامتنانهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بعد صدور القرارات الملكية والتي لامست كافة شرائح المجتمع مؤكدين ان والد الجميع خادم الحرمين قدم ولا يزال يقدم ويسعد برسمه الفرحة على محيا الجميع.

فقال المحافظ عبدالله العسكر ان الأوامر والقرارات الملكية الكريمة حضرت لتعكس مدى اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على متابعة شؤون أبناء هذه البلاد الكريمة وتقديم كل ما يَصْب في مصلحة المواطنين ويرفع عنهم اعباء الحياة. واضاف د. صالح الغامدي: الحمد لله الذي منّ على هذه البلاد بقادة أوفياء محبين لوطنهم ولشعبهم، وصور الوفاء منهم تعددت ونعجز عن حصرها وحبهم لأبناء شعبهم متواصل باستمرار ليجعل من حياة أبناء الوطن حياة سعادة وهناء ورفاهية وراحة واطمئنان، والأوامر الملكية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ليست غريبة منه وجاءت مواصلة لعطاءاته المستمرة تجاه أبنائه المواطنين.

والمح د. فيصل الظفيري الى ان الاوامر الملكية الكريمة لفتة كريمة من خادم الحرمين الشريفين وهو القريب من أبنائه والحريص على تلبية احتياجاتهم والتعرف عليها عن بالقرب من، ولقد تعودنا دائما في هذا الشعب الكريم من ملك الحزم والعزم العطاء الدائم تجاه أفراد شعبه بلا حدود في كافة القطاعات. وأوضح ان المكرمة الملكية الكريمة ليست مستغربة من خادم الحرمين الشريفين فهو صاحب الأيادي البيضاء والمواقف المشرفة.

وركز ناصر الشهري أن المكرمة ليست مستغربة من ملك الإنسانية -حفظه الله- تجاه أبنائه وهي دلالة واضحة على حرص ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة على أبنائهم المواطنين وعلى تحسين أوضاعهم وهو وسام شرف من القيادة الحكيمة على صدور كافة منسوبي القطاعات الحكومية والعسكرية وهي دافع لبذل المزيد من العطاء والتضحية في سبيل الحفاظ على أمن الوطن.

ووصف مبارك الدغيش ان الاوامر الملكية غير مستغربة من خادم الحرمين، فحكومتنا الرشيدة ممثلة بقيادتنا الكريمة دائما تعودنا على وقوفها ومتابعتها مع المواطنين وهذه المكرمة مصدر فرح لكافة المواطنين تقديرا لجهودهم وعطائهم ودعما لتقديم عديد من الجهد والتفاني في خدمة الوطن وسلامة المواطن.

واضاف احمد الشمري: إن الأوامر الملكية من خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته في هذا الوطن هي في الواقع من المكارم التي تعوّد عليها الوطن والمواطن من هذه الدولة الفتية في مسيرتها التنموية التي تضع في مقدمتها رفاهية المواطن وإسعاده.

واضاف سلطان العازمي: أهنئ نفسي وكافة اخواني المواطنين بهذه القرارات الملكية التاريخية والحكيمة، التي دخلت لكل بيـت سعودي بالفرح والسرور إذ نجد ان الخير والفضل والفرح دق باب كل بيـت سعودي وهذا شيء عظيم وكبير وأي بلد تحقق له مثل ما تحقق لوطني؟.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أهالي الجبيل: عطاءات الملك تركز كل الحب والاهتمام

المصدر : صحيفة اليوم