حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق
حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق

حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 05:36 صباحاً.
حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق - العرب نيوز - حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أطلقت بلدية محافظة بقيق، ممثلة بإدارة صحة البيئة والفترة المسائية، حملة على مستوى محافظة بقيق والهجر التابعة، استهدفت المنشآت الصحية كالمطاعم والبوفيهات والبقالات ومغاسل الملابس وصوالين الحلاقة والباعة الجائلين بالمواقع العشوائية، والتي بدأت الأحـد الماضي ١٣/٤/١٤٣٩ وحتى الخـميس ١٧/٤/١٤٣٩.

وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق م. فارس بن محمد آل عريج، أن الحملة تأتي وفقا لتوجيهات أمين المنطقة الشرقية م. فهد بن محمد وزير الخارجية السـعودي في تشديد الرقابة الشاملة على جميع المنشآت الصحية، ومن حرص البلدية على سلامة وجودة ما يقدم للمستهلك، حيث اسفرت الحملة عن زيارة ٨٩ منشأة، تم على اثرها تحرير ٤٢ مخالفه وإنذار ٣١ منشأة، وإغلاق ٩ منشآت لم تلتزم بالاشتراطات الصحية، ومصادرة ١٢٠٥ كيلو جرامات، كما بلغ عدد الإتلافات ١٩٥ كيلو جراما، فيما بلغ اجمالي قيمه المخالفات 37700 ريال.

وركز م. آل عريج أن الحملات الرقابية مستمرة على جميع المنشآت الصحية وغير الصحيه بالمحافظة والهجر التابعة للتأكد من التزام تلك المنشآت بالاشتراطات الصحية والسلع المعروضة وسلامة ما يقدم للمستفيدين ومدى التزام تلك المنشآت بالاشتراطات وتطبيق الأنظمة البلدية والتعليمات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حملة تستهدف الباعة المخالفين في بقيق

المصدر : صحيفة اليوم