النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية
النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية

النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 06:01 صباحاً.
النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية - العرب نيوز - النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتبت: سمر سلامة

اخبر النائب محمد فؤاد، عضو البرلمان ومقدم مشروع لتعديل قانون الإيجار القديم، إن تعديل القانون الحالى أمر فى غاية الأهمية، مؤكدًا على أهمية إعادة التوازن بين حقوق المؤجر والمستأجر بحيث يتحقق الاستفادة المتبادلة بينهم وليس تحقيق استفادة لطرف على حساب الأخر.

 

وأكمل "فؤاد"، لـ "اليـوم السابع"، أن تعديل القانون الحالى يؤدى إلى تعظيم العائد المادى من الضرائب العقارية، بسبب مواجهة ظاهرة الوحدات المغلقة التى ستوفر عددا ضخما من الوحدات، مما سيوفر عددا من الاحتياجات الإسكانية.

 

 وركز عضو البرلمان، على أن مشروع التعديل يهدف إلى إحداث حالة من الحراك فى ملف الإيجارات عن طريق تطبيق تحرير العلاقة الإيجارية بشكل تدريجى أسوة بتجارب الدول الأخرى، مشددًا على أهمية مراعاة البعد الاجتماعى الذى يستدعى وجود نوع من الحماية الاجتماعية تكفل تطبيق القانون بصورته الأوسع، فيما يتعلق بالشق التجارى والمغلق.

أنبأ أن عدد من النواب قد تقدموا بمشروعات قوانين لتعديل قانون الإيجار القديم، إلا أن اللجان المعنية بذلك لم تناقش هذا الملف حتى الآن.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - النائب محمد فؤاد: تعديل قانون الإيجار القديم يعظم من عائد الضرائب العقارية

المصدر : اليوم السابع