زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو)
زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو)

زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 06:22 صباحاً.
زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو) - العرب نيوز - زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بكت زوجة الشهيد عادل بولس، ضحية الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية، على الهواء، وقالت إن «العيد في ظل غيابه ليس عيدًا».

وأضافت، في مقابلة مع قناة «DMC»، مساء السـبت: «حاسة إني بحلم، مش مصدقة، أنا سامعة صوته قدامي على طول في البيت».

وتابعت: «مش عارفة أنام في الشقة، كل حاجة كان لامسها بإيديه، كان بيساعدني في العيد، وفي الأكل، الموضوع بالنسبة لي كان أحلى أب لابني وراح».

واستشهد الشقيقان أشرف وعادل بولس في الهجوم المسلح الذي استهدف محل خمور في منطقة العمرانية بالجيزة، فجر الأحـد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - زوجة شهيد الهجوم المسلح بالعمرانية تبكي على الهواء (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم