الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو)
الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو)

الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:33 صباحاً.
الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو) - العرب نيوز - الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انذر أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، من شبورة مائية، صباح الأحـد، من المتوقع أن تكون كثيفة على المناطق القريبة من المسطحات المائية، مطالبًا السائقين بتوخي الحذر والحيطة واتباع تعليمات المرور.

وأكمل «عبدالعال»، في مداخلة مع برنامج « أفندي»، على قناة « والناس»، مساء السـبت، أن مـصـر شهدت خلال الـ48 ساعة الماضية عدم استقرار في الحالة الجوية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرصاد تنذر من شبورة مائية (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم