"الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم
"الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم

"الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:38 صباحاً.
"الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم - العرب نيوز - "الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوّه عميد معهد خادم الحرمين الشريفين لدراسات الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، الدكتور ناصر بن محمد الهويمل، بالقرارات الملكية المباركة الصادرة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين، والإسهام في دعم حركة التنمية والتطور في مملكتنا الغالية.

واضاف الهويمل: أفصحت الأوامر الملكية عن حرص قائد مسيرتنا خادم الحرمين ‏الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على المواطنين، وتلمس حاجاتهم، وشؤون حياتهم كافة، وما يحقق لهم الرفاهية والسعادة، ويعزز دورهم في بناء الوطن في جميع المجالات.

وأكمل: وازنت الأوامر الملكية الكريمة بين شرائح المجتمع كافة، كما أنها تسهم بشكل فاعل في دعم مظاهرة الإصلاحات الاقتصادية في المملكة؛ لتحقيق رؤية المملكة 2030.

واضاف الهويمل: شَمِلت تلك الأوامر الملكية جنودنا البواسل الذين يبذلون أرواحهم لحماية الدين والوطن ومقدساته ومقدّراته، وقد جلى ذلك الرعاية الكريمة التي يحظى بها جنود الوطن من ولاة أمرنا حفظهم الله.

وأكمل: استبشر الوطن وأبناؤه وبناته بتلك الأوامر الملكية، وتقبلوها بالشكر والعرفان والدعاء الخالص، لخادم الحرمين ‏الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله.

وركز تنوع تلك الأوامر وتلمسها لحاجات المواطنين؛ حيث تَضَمّنت صرف العلاوة السنوية للموظفين، وبدل غلاء معيشة شهري للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين، إضافة إلى بدل غلاء معيشة للمعاش التقاعدي، والمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي؛ فضلاً عن تحمل الدولة ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية الخاصة والتعليم الأهلي الخاص.

وختم الهويمل تصريحه، بأن هذا هو نهج دولتنا المباركة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وحتى هذا العهد الزاخر، عهد خادم الحرمين ‏الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.. وأسأل الله سبحانه أن يُديم على بلادنا نِعَم الأمن والأمان والاستقرار والوحدة والترابط والتلاحم بين الراعي والرعية، وأن يحفظ علينا ولاة أمرنا، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه، وأن يتم عليهما نِعَمه ظاهرة وباطنة، ويمدهما بالصحة والعافية، ويعينهما على خدمة الإسلام والمسلمين، ويبارك في جهودهما، ويسدد آراءهما وأعمالهما وتوجيهاتهما على الخير، وأن يحفظنا من كيد الأعداء والحاقدين والحاسدين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "الهويمل": الأوامر الملكية أفصحت عن حرص قادة المملكة على المواطنين وتلمس حاجاتهم

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية