أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"
أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"

أمهات المختطفين تتهم بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 07:40 صباحاً.
أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت" - العرب نيوز - أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اتهمت "رابطة أمهات المختطفين" (منظمة مجتمعية إنسانية غير حكومية) في الـيـمن، مساء البارحة السـبت، جماعة (الحوثي) بتعذيب أحد المعتقلين حتى الموت.

وقالت الرابطة في ظهور لها، إن "جماعة الحوثي المسلحة قتلت المختطف علي محمد التويتي، من محافظة إب (نحو 180 كم جنوب ) تحت التعذيب الجسدي الشديد".

وأكمل البيان أن جثة التويتي (35 عاما) تظهر بوضوح "إحراقه بالماء الحار، بعد خطفه من إحدى النقاط العسكرية في محافظة الضالع (جنوب) في العاشر من نوفمبر (تشرين ثان) الماضي".

وركز البيان "تعرض التويتي للتعذيب 3 أيام متواصلة، قبل أن تتفاجأ أسرته بجثته في أحد المستشفيات بمدينة يريم في محافظة إب، وعليها آثار تعذيب شديد بآلات حادة".

وقالت الرابطة "إن توغل (استمرار) جماعة الحوثي المسلحة بارتكاب هذه الجرائم لم يكن لولا الصمت الدولي والمحلي للمنظمات والجهات المختلفة".

وطالب البيان "الحكومة ووزارة حقوق الإنسان بتحمل مسؤولياتها (..) في حفظ حقوق المختطفين الشهداء بملاحقة القتلة، في القضاء اليمني والدولي".

وناشدت الرابطة "الأمم المتحدة ومبعوثها الأممي (إسماعيل ولد الشيخ) ومنظمات حقوق الإنسان الدولية، بالوفاء بالتزاماتهم الإنسانية والضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفيين قسرا".

وحمل البيان "جماعة الحوثي المسلحة المسؤولية الكاملة عن حياة وسلامة جميع المختطفين والمخفيين قسرا".

وركز أن "الجرائم المرتكبة بحق المختطفين لن تسقط بالتقادم وسيحاسب جميع مرتكبوها، وسيقدمون للمحاكمة العادلة".

ولم يصدر أي تعليق من جماعة الحوثي حول ماذكره ظهور الرابطة.


وتأسست "رابطة أمهات المختطفين" في الـيـمن قبل حوالي عام ونصف، وهي منظمة تعنى بالتخفيف من معاناة أمهات المختطفين والمخفيين قسرًا وذويهم، والسعي للحفاظ على سلامتهم وإطلاق سراحهم.‏

وتتهم الحكومة اليمنية جماعة الحوثي باختطاف أكثر من ثلاثة آلاف يمني من منازلهم ومن الطرق الرئيسية، وإخفاءهم قسرا في معتقلات بمناطق سيطرتهم. -

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر

أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمهات المختطفين تتهم الحوثيون بتعذيب أحد المعتقلين "حتى الموت"

المصدر : حضارم نت