يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية
يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية

يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:10 صباحاً.
يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية - العرب نيوز - يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثارت صحيفة “نيويورك تايمز” ضجة كبيرة علي الرغم من بعد تأكيد حصولها على أربعة من التسجيلات الهاتفية التي جرت بين مسئول في احدى الجهات السيادية، يدعى “أشرف الخولي” وكانوا يطلقون عليه “كابتن خولي”وبين عدد من الإعلاميين وهم: “مفيد فوزي، سعيد حساسين، عزمي مجاهد”اضافة إلى النجمة الكبيرة يسرا، وذلك من أجل التمهيد وجعل الرأي العام يتقبل فكرة ما جاء به قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس و جعل المدينة عاصمة لدولة إسرائيل،وقد طالبهم الخولي بأن يعملوا علىإقناع الجماهير بعكس ما قامت به مـصـر في العلن من إدانة قرار ، وإقناع الفلسطينين بالإكتفاء بمنطقة الضفة الغربية فقط والتي تتواجد فيها حكومتهم بالفعل متساءلا عن وجه الإختلاف بين القدس و رام الله.

كيف كان رد فعل “مفيد فوزي”على مكالمة أشرف الخولي حول قرار ترامب و القدس ؟

وقد كشفت صحيفة نيويورك تايمز عن رفض الإعلامي مفيد فوزي التعليق على خبر تسريب المكالمات، بعد أن نفى نهائيا أي علاقة تربطه بهذه التسريبات، وقام بإغلاق الهاتف في وجه مراسل الصحيفة مكتفيا بالنفي وعدم التعليق، و بالمثل فقد اقفل سعيد حساسين هاتفه و تحبط عن الرد على أي رسائل في التسريبات التي نشرتها نيويورك تايمز، و التي تضمنت طلب الكابتن خولي من حساسين الظهور على الرأي العام و العمل على قبولهم فكرة أن القدس عاصمة إسرائيل، ليكون رد حساسين كما نشرته الصحيفة هو :

“أعطني أوامر يا سيدي، أنا تحت أمرك”.

يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتركز القدس فلسطينية
يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتركز القدس فلسطينية
رد فعل مختلف و صادم من “عزمي مجاهد”على مكالمة أشرف الخولي

وعلى العكس تماما من رد فعل مفيد فوزي الذي نفى المكالمة و هروب سعيد حساسين من التعليق، فقد سارع عزمي مجاهد إلى تأكيد صحة المكالمات التي دارت بينه و بين من يسمى كابتن خولي و الذي أكد عزمي بأنه صديق مقرب له و يعرفه جيدا، بل إنه أكد على حقيقة ما تم ذكره في المكالمات و أنه لا مشكلة لديه بإعادة تفاصيل المكالمة أمام الرأي العام، حيث علق للصحيفة قائلا:

 “أنا صديق أشرف ونتحدث طوال الوقت. انتفاضة أخرى أمر سيء. ليس لدي أي مشكلة أن أقول ما سمعتموه في المكالمة أمام الرأي العام”.

ثم أكمل موجها كلامه إلى كل من وجه له الإنتقاد قائلا:

“يجب أن نوفر حافلات لكل من يقولون أنهم يودون الذهاب للدفاع عن ونقلهم إلى القدس. اذهبوا وحاربوا لو أنتم أشداء. الناس ملوا من الشعارات وكل هذا الكلام. أهتم فقط بمصالح بلدي”

يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتركز القدس فلسطينية
يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتركز القدس فلسطينية

 

اقرأ أيضا …

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل و رد فعل الشركة بعد بكاء العامل الذي أشعلت صورة بكاءه مواقع التواصل

أول تعليق من فندق مصري ردا على إدعاء شاب سعودي اهداء الفندق زجاجة خمر له مكآفأة

رسالة أبوتريكة للاعب الدولي الفرعون صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا

يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتركز القدس فلسطينية

وقد نفت النجمة يسرا ما نشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، مؤكدة عدم تلقيها أي اتصال من جانب الجهات السيادية، بشأن كيفية تعاملها مع قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس و جعلها عاصمة لإسرائيل، وأكدت يسرا على عدم معرفتها بأي شخص يسمى أشرف الخولي.

كما أكدت يسرا على قيامها بتقديم بلاغ رسمي إلى الهيئة العامة للإستعلامات، وجهت فيه الإتهام إلى مدير مكتب صحيفة نيويورك تايمز في و اتهامه بنشر الأكاذيب، وأكدت بأنها لم و لن تتحدث عن القدس إلا أنها عاصمة فلسطين و إلى الأبد.

إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - يسرا تهدد بمقاضاة نيويورك تايمز وتنفي معرفتها بأشرف الخولي وتؤكد القدس فلسطينية

المصدر : نجوم مصرية