جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح
جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح

جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:14 صباحاً.
جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح - العرب نيوز - جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ردد المواطنون في مختلف مناطق ومحافظات المملكة مساء يوم الـجمعة: «كلنا سلمان، كلنا محمد»، تعبيرا عن سعادتهم بمناسبة صدور أمر ملكي شمل الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين منهم، والطلاب، والمشمولين بالضمان الاجتماعي، الذي رأوا فيه أنه تأكيد على ما توليه القيادة من رعاية واهتمام للمواطن، وحرصها على معالجة كل ما قد يعكر صفو حياته، ويؤثر على متطلباته اليومية.

واضاف عدد من المواطنين وهم يعبرون عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إن الأمر الملكي النوعي أتى أكبر رد على المغرضين من الدول والهيئات والأفراد، الذين حاولوا استغلال الضريبة المُضافة وزيادة تسعيرة الوقود في التأثير على معنويات المواطن السعودي، فجاء الرد سريعا «بأنه يقف إلى جانب الحكومة في جميع إجراءاتها، التي تأتي في ظروف اقتصادية صعبة، تستدعي اتخاذ مثل هذه القرارات». ويشيرون إلى أنه رغم عدم تذمر المواطن، إلا أن سلمان العزم فاجأ شعبه بأمر هاجم تباشير الخير، وحقق آمال المواطن في مواجهة حالة الغلاء وازدياد الأسعار، بعد إقرار الضريبة المُضافة.

وما يركز توجه القيادة إلى شمولية القرارات، ومراعاتها لجميع الشرائح التي تضحي من أجل المواطن، حضرت مكافأة الـ5 آلاف للضباط والأفراد المرابطين في الصفوف الأمامية على الحد الجنوبي، الذين أمضوا ليلة من الفرح في أعالي الجبال والوديان والسهول، يرددون مع بقية الشعب السعودي: «كلنا سلمان، كلنا محمد».

ويرى عدد من المراقبين للشأن الداخلي السعودي، أن الأمر الملكي جاء ملبياً لرغبات المواطنين بامتياز، وأنه زرع الأفراح في كل بيت.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جبال «الحد الجنوبي».. مسرح فرح

المصدر : عكاظ