وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن
وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن

وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 08:38 صباحاً.
وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن - العرب نيوز - وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعلي وزير الاعلام د. عواد العواد، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -؛ عقب صدور الأمر الملكي، لدعم المواطنين والتخفيف من آثار الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.

واضاف: «وهب الله بلادنا قيادة حكيمة تتلمس احتياجات المواطنين وترعاهم، وتطور الدعم الدائم لأبناء الوطن من خلال رؤية شاملة لكافة جوانب الحياة، فالدولة أيدها الله حرصت على دعم المواطنين والتخفيف عنهم مما سيترتب على الإصلاحات الاقتصادية الضرورية من زيادة في أعباء المعيشة على عدد شرائح المجتمع، لتجسد وتركز على اهتمام وعناية القيادة الرشيدة بأبناء وبنات الوطن، فهي قريبة منهم وتبذل كافة الجهود لتجاوز التحديات الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل بما يعود بالنفع على الوطن والمواطنين».

واضاف إن الدولة قد عنيت بمراعاة الجانب المالي لحياة المواطنين فذللت الصعوبات أمام الأعباء المالية المترتبة بسبب ضريبة القيمة المضافة، فتحملت عن المواطن هذه القيمة عند شرائه مسكنا لأول مرة بما لا يمد سـعر المسكن عن 850 ألف ريال، والمسكن يعد من أساسيات الحياة.

وركز العواد أن تحمل الدولة ضريبة القيمة المضافة عن المواطنين المستفيدين من الخدمات الصحية والتعليمية في القطاع الأهلي، يوضح أن اهتمام القيادة ينصب على المستقبل، فالصحة والتعليم أساسيان نحو بناء أجيال صحية وواعية، دون تحمل أعباء مالية إضافية.

وأوضح أن تخصيص 50 مليار ريال لهذا الأمر يدلل على حرص القيادة على رفاهية الشعب وسلاسة حياته المعيشية، دون منغصات، كما سيسهم في ازدهار الاقتصاد ونمو حركته، مشيرا إلى أن هذا من المحفزات التي ستساعد أيضا رجال الأعمال في التحرك نحو مشاريع تنموية كبيرة للوطن تعود عليه بالنفع في قادم الأيام.

وجدد معاليه امتنانه للقيادة الرشيدة، إثر ضخها نحو 30 مليارا في حساب المواطن، الذي سيستمر في دعم المستفيدين منه، فيصبح إجمالي دعم الدولة المقدم بعد الأوامر الملكية ما يقارب 80 مليارا، وهذا يجسد الحرص الكبير لولاة الأمر على كل ما من شأنه أن يلبي احتياجات المواطن ويحقق تطلعاته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الثقافَة والإعلام: رؤية شاملة في تقديم الدعم للمواطن

المصدر : صحيفة اليوم