واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات
واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات

واع / اقامة خمس مباريات في والمحافظات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:03 صباحاً.
واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات - العرب نيوز - واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / بغداد

تستكمل منافسات الجولة السابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، الاحـد، باقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات.

ومن المرجح ان تشهد الجولة تغييراً على مستوى صدارة الترتيب، حيث سيواجه المتصدر الزوراء نظيره زاخو على ملعب زاخو الدولي، فيما يستضيف الوصيف قوات الامن زائره نفط الجنوب على ملعب الشعب الدولي.

 

ويحل فريق القوة الجوية ضيفاً على نفط ميسان في المباراة التي يحتضنها ملعب ميسان الاولمبي، بينما سيحتضن ملعب التاجي مباراة الحدود والميناء، واخيراً سيواجه فريق النجف زائره الديوانية على ملعب النجف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / اقامة خمس مباريات في بغداد والمحافظات

المصدر : وكالة واع