"محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا
"محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا

"محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:04 صباحاً.
"محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا - العرب نيوز - "محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وكالات الأنباء

كشفت نتائج الإحصائيات الرسمية لعام 2017 فى النمسا، أن اسم "محمد" هو ثالث أكثر الأسماء رواجا بين الذكور المولودين فى مدينه فيينا عام 2017، بعد كل من "ألكسندر" و"ماكسيميليان".

وأفادت بذلك صحيفة "كرونين زيتونج" اليومية النمساوية، مشيرة إلى أن وجود اسم "محمد" فى مقدمة قائمة أسماء المواليد الأكثر انتشارا فى فيينا يعد "تغيرا ثقافيا" فى البلاد.

ووفق الصحيفة، فإنه بصفة عامة لم يحظي اسم "محمد" على المرتبة الثالثة، لكن بعد جمع كل الهجاءات المختلفة التى يكتب بها الاسم، ومن بينها "Muhamed"، و"Mohamad"، و"Muhammad"، حل الاسم فى تلك المرتبة.

وبلغ عدد من حملوا اسم "ألكسندر" 175، و"ماكسيميليان" 161، و"محمد" 159، حسب المصدر ذاته.

وأوضحت الإحصائية أنه على صعيد تسمية الفتيات، جاء اسم "صوفيا" فى المرتبة الأولى، تبعه كل من "سارة" و"آنّا".

واستقبلت النمسا نحو 90 ألفا من طالبى اللجوء خلال عام 2015؛ ما يمثل أكثر من 1 بالمائة من عدد سكانها الذى يبلغ حاليا نحو 8 ملايين و623 ألف نسمة.

أنبأ فى هذا السياق، أن اسم "محمد" دخل قائمة أسماء الـ10 الأكثر شعبية للأطفال فى بريطانيا وويلز فى المملكة المتحدة، متجاوزا وليام وجيمس ودانيال، وغيرها من الأسماء الشائعة تاريخيا فى البلاد، وفقا لبيانات من وكالة الإحصاء الوطنية البريطانية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "محمد" ثالث أكثر الأسماء انتشارا بين مواليد فيينا

المصدر : اليوم السابع