ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟
ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟

ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:24 صباحاً.
ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ - العرب نيوز - ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟.

ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت أوساط وزارية لصحيفة “السياسة الكويتية”، أن رئيس الحكومة سعد الحريري يقود تحركاً لتقريب المسافات بين الرئيسين ميشال عون ونبيه بري، لن يُعلن عنه إلا عند اكتمال الصورة لديه، وبما يمكنه من الحصول على قبول الطرفين على الصيغة التي سيتبناها وعلى أساسها يمكن طي صفحة الخلاف القائم بين الرئاستين، مشيرة إلى أنه كلما مرّ الوقت من دون حل، كلما ازدادت “أزمة المرسوم” تعقيداً”.

وشدّدت على أن لا مصلحة لأي فريق في تحولها إلى أزمة حكم تتصل باتفاق الطائف وإدارة حكم البلد، باعتبار أن وصول الأمور إلى هذا الحد، سيؤثر سلباً على العهد والحكومة ويضع الجميع في وضعٍ لا يُحسدون عليه أبداً.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ما خلفيّات “التحرّك” الذي يقوده الحريري بين عون وبري.. ؟

المصدر : الحدث نيوز