العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء
العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء

العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:25 صباحاً.
العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء - العرب نيوز - العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/ كركوك
نظم العشرات من اهالي ناحية تازة جنوبي محافظة كركوك، الأحـد، تظاهرة للمطالبة بتحسين واقع الطاقة الكهربائية في الناحية، فيما هددوا بتحويل تظاهراتهم لاعتصام مفتوح في حال عدم الاستجابة.

واضاف مراسل السومرية نيوز، إن العشرات من اهالي ناحية تازة نظموا، صباح اليـوم، تظاهرة امام شبكة توزيع الكهرباء للمطالبة بحقوق تازه المشروعة، مبيناً أن المتظاهرين طالبوا بتغيير مدير الشبكة وتنصيب مدير من تازة انصافاً لهذه الناحية المظلومة.



واضاف المراسل، أن المتظاهرين طالبوا بتغيير وإيقاف نقل شرطة الطاقة من تازة تحت أي مسميات كانت إلى الموصل والمناطق الأخرى لأنهم اولى بحماية المحطات الموجودة في منطقتهم، مشيراً إلى أن مطالبهم كانت ايضا تنفيذ قرار وزارة الكهرباء سنة ٢٠٠٩ بجعل كهرباء تازه طوارئ نظرا لكونها منطقة منكوبة.

وهدد المتظاهرون، بحسب المراسل، بتحويل تظاهراتهم إلى اعتصام مفتوح في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العشرات من أهالي تازة يتظاهرون للمطالبة بتحسين واقع الكهرباء

المصدر : السومرية نيوز