طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات
طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات

طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 09:56 صباحاً.
طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات - العرب نيوز - طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات

[07/يناير/2018]
ـ سبأ:
 واصل طيران ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات ما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد منهم خلال الساعات الماضية .

وأستحضر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب إثر غارة استهدفت محطة للغاز المنزلي في منطقة أحمى بمديرية سحار محافظة صعدة ، كما أصيب ثلاثة مواطنين جراء ثلاث غارات على بيـت في منطقة الخفجي بالمديرية ذاتها .

واستشهد مواطن وجرح آخر بغارة استهدفت منزلهم في منطقة الجوازات بمديرية صعدة ، كما صب الطيران سلسلة غارات على بيـوت المواطنين في منطقة القهر بمديرية باقم وخمس غارات على سوق جياش بمدينة صعدة .

وفي مديرية كتاف صب طيران العدوان غارة جوار مدرسة في منطقة الصوح و أربع غارات على منطقة البقع و غارة على منطقة العطفين و غارة أخرى على منطقة الفرع .

والمح المصدر إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مناطق متفرقة من مديرية رازح ، واستهدف قصف مماثل المناطق الغربية من مديرية منبه .

وركز المصدر استشهاد مواطن في قصف لمرتزقة العدوان على بيـوت المواطنين في مديرية الغيل في محافظة الجوف ، في حين صب الطيران غارة على منطقة رحوب بمديرية برط العنان .

وأوضح المصدر أن الطيران المعادي استهدف بغارتين منزلين في منطقة السعيدية بمديرية الخوخة محافظة الحديدة ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين ، و صب غارة على كسارة أحجار بمديرية باجل .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان صب غارة على دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء و غارة على موقع الطلعة في نجران .


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - طيران العدوان ومرتزقته يستهدفون المواطنين وممتلكاتهم في عدة محافظات

المصدر : وكالة سبأنت