قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية
قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية

قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:17 صباحاً.
قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية - العرب نيوز - قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - -سبأ:

 استهدفت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية جندياً سعودياً و 17 مرتزقاً ، ودكت المدفعية مواقع وتجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في مختلف الجبهات وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص جندي سعودي في مستحدث موقع جحفان بجيزان ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مستحدث شرق جحفان ومركز جلاح وأم القطب ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى وفرار من تبقى منهم .

وفي نجران تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع المخروق بقذائف المدفعية ، واستهداف تجمعات للمرتزقة في تبة نايل وذورعين وبوابة صلة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إحراق مخزن أسلحة في موقع الضبعة باستهداف مدفعي .

والمح المصدر إلى قنص اثنين من مرتزقة العدوان في تبة الخزان وموقع سبحطل بعسير ، و استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع المسيال ، وتجمعات للمرتزقة في منفذ علب وخلف سبحطل .

وأستحضر المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا محاولة تسلل لمرتزقة العدو في منطقة الديزل بمديرية الزاهر محافظة البيضاء أسفرت عن مصرع أعداد منهم ، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم في كمين خلال التصدي لمحاولة زحف بمنطقة الأجردي بالمديرية وقتلى وجرحى في صفوفهم .

وصد الجيش واللجان الشعبية محاولتي زحف لمرتزقة العدوان في جبهة العشاش بقيفة وذي ناعم أدتا إلى مقتل وجرح العديد منهم .

وفي محافظة تعز أدي أبطال الجيش واللجان الشعبية كميناً محكماً لطقم يحمل سبعة من مرتزقة العدوان شمال يختل بالمخا ومصرع من كانوا على متنه ، كما نفذوا عملية إغارة على مواقع شمال معسكر خالد في جبهة موزع وكبدوا المرتزقة خسائر في الأرواح .

واستهدف قصف مدفعي مواقع المرتزقة شمال معسكر خالد محققاً إصابات مباشرة ، كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة في مديرية موزع .

وركز المصدر قنص خمسة من مرتزقة العدوان في جبل صلب ومناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب ، و قنص واحد منهم شمال شرق القتب بجبهة نهم .

ولفت المصدر إلى إحراق مدرعة عسكرية بصاروخ موجه في الحول بنهم ومصرع من كان على متنها ، وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف للمرتزقة على المهاشمة باليتمة في مديرية خب و الشعب في محافظة الجوف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

واستهدفت وحدة القناصة ستة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي ، وقصفت المدفعية تجمعات لهم شمال الصحراء محققة إصابات مباشرة .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قنص جندي سعودي و 17 مرتزقاً خلال الساعات الماضية

المصدر : وكالة سبأنت