واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف
واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف

واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:20 صباحاً.
واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف - العرب نيوز - واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

07/01/2018 10:45:00 AM | عدد القراءات : 18

واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف

واع / / م .إ

اظهرت مديرية الشؤون الداخلية والأمن، الأحـد، القبض على متهمين اثنين أحدهما هارب من القضاء في كربلاء والنجف.

وقالت المديرية في ظهور تلقته ﴿وكالة انباء الاعلام العراقي / واع إنه "بناءً على توجيهات مدير عام الشؤون الداخلية والامن اللواء حسين عبد الهادي محبوبه وبإشراف مباشر من قبل مدير قسم الشؤون الداخلية في كربلاء العميد محمد صاحب العرداوي، تم القاء القبض على المتهم (ع، ص، ن) المطلوب وفق المادة 289 ق ع إلى مركز شرطة العباسية في الكربلاء"، مؤكدة أنه "تم تسليمه الى جهة الطلب لإكمال الاجراءات القانونية بحقه".

 

وأكمل انه "تم القبض على المتهم الهارب (س. ن. س) في محافظة النجف محكوم خمسة عشر سنة وفق المادة (١٤/اولا/ب/٢) من قانون المخدرات الصادر من قبل محكمة جنايات محافظة المثنى"، مبينة انه "تم تسليمه الى مكافحة مخدرات المثنى كونها جهة الطلب لينال جزائه العادل".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / مديرية الشؤون الداخلية : القبض على متهمين اثنين في كربلاء والنجف

المصدر : وكالة واع