الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين
الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين

الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:23 صباحاً.
الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين - العرب نيوز - الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بهدف توسيع الشراكات وتعزيزها في المجال العدلي بين البلدين، يبدأ وزير العدل الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني الأسبوع الحالي زيارة رسمية إلى جمهورية الصين الشعبية.

ويقابل الوزير الصمعاني والوفد القضائي المرافق خلال الزيارة وزير العدل الصيني السيد تشانج جيون، ومسؤولين في القطاعات العدلية والقانونية.

وسيبحث الصمعاني خلال زياراته المتعددة الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى سبل تعزيز العلاقات الثنائية والخبرات في المجالين العدلي والقضائي، وتطوير العلاقات واستمرار اللقاءات التي تساعد التعاون بين البلدين في المجالات العدلية والقضائية.

كما ستتضمن اللقاءات المصاحبة، تعريفا بالتحولات الكبرى والجوهرية التي يشهدها المرفق العدلي في المملكة في السنوات الأخيرة، انعكس من زاوية عالمية على تفوق المملكة في مؤشر سهولة ممارسة أنشطة الأعمال الدولية لعام 2018، وتصنيفها من بين أفضل 20 بلدا إصلاحيا في العالم.

وتشمل أجندة الزيارة تعزيز العلاقات، إذ سيلتقي وزير العدل الصمعاني نظيره الصيني السيد تشانج جيون، كما سيلتقي الصمعاني والوفد المرافق كبير المسؤولين للجمعية الصينية للمحامين، وكذلك كبير مسؤولي النيابة الشعبية العليا.

كما تهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات، وذلك بلقاء الصمعاني والوفد المرافق، كبير المسؤولين للمحكمة الشعبية العليا، وكبير مسؤولي لجنة الشؤون القانونية للمجلس الوطني لنواب الشعب.

وسيقوم الصمعاني والوفد المرافق له بزيارة المحكمة الشعبية المتوسطة، وزيارة مركز المساعدات القانونية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الصمعاني يزور الصين ويبحث تعزيز التعاون العدلي بين البلدين

المصدر : عكاظ