صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب
صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب

صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:25 صباحاً.
صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب - العرب نيوز - صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وكالة أخبار لـيبـيا24-خاص-

اخبر الناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية ر.ع.و علي العوامي، إن المفارز التابعة للصنف تواصل عملها بتمشيط المناطق المحررة مؤخرًا لإزالة الألغام ومخلفات الحرب.
وأوضح العوامي في تصريح خاص لـ”أخبار لـيبـيا 24″، أن مفارز الصنف تقوم بتمشيط مناطق سوق الحوت وسوق الجريد وخاصة بالقرب من ركام المباني, مشيراً إلى أنه قد يوجد عدد الألغام في رمال البحر علي الرغم من جهة كورنيش الصابري، داعيًا المواطنين المترددين هناك إلى توخي الحذر وتبليغ صنف الهندسة العسكرية في حالة وجود أي أجسام غريبة.
وأكمل الناطق الرسمي باسم صنف الهندسة العسكرية، أن هناك مفرزة أخرى تنتظر قيام شركة المياه والصرف الصحي لشفط المياه السوداء بالقرب من الفندق البلدي ومستشفى الجمهورية لتواصل عملها في تفكيك الألغام، مؤكدًا تواصل عمليات التمشيط بالقرب من منطقة سيدي اخربيش.
وتحصلت وكالة “أخبار لـيبـيا 24” صورًا تبين أول لحظات دخول أفراد صنف الهندسة العسكرية إلى منطقة الفندق البلدي خلال قيامهم بتمشيط ونزع الألغام في المياه العكرة والمليئة بالجثث.

أنبأ أن آمر القوات الخاصة بالجيش الوطني اللواء ونيس بوخمادة أعلن في الـ28 من شهر ديسمبر من العام الماضي تحرير منطقة اخربيش من الإرهاب وبذلك تكون سيطرة القوات المسلحة على مدينة بنغازي بالكامل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صنف الهندسة العسكرية يواصل تمشيط المناطق المحررة حديثآً من الألغام ومخلفات الحرب

المصدر : ليبيا 24