كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية
كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية

كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:52 صباحاً.
كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية - العرب نيوز - كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية

[07/يناير/2018]
سول - سبأ:
نوهت وزارة التوحيد الكورية الجنوبية اليـوم الاحـد ان كوريا الشمالية ارسلت لائحة باسماء اعضاء وفدها الى اجتماع نادر رفيع المستوى سيعقد بين البلدين هذا الاسبوع.

واتفقت الكوريتان الـجمعة على اجراء اول حوار رسمي بينهما منذ اكثر من عامين. ويتنبئ ان تبحثا مشاركة كوريا الشمالية في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية الشهر القادم.

وقالت وزارة التوحيد ان الوفد الكوري الشمالي الى الاجتماع الذي سيتم عقده الثلاثـاء في قرية الهدنة في بانمونجوم سيترأسه ري سون-غون رئيس ادارة الشؤون الكورية.

وأبلغت بيونغ يانغ الجنوب بأن أربعة مسؤولين آخرين سوف يرافقون ري، بمن فيهم مسؤولون عن الرياضة.

وكانت كوريا الجنوبية اعلنت ان وزير التوحيد شو ميونغ-غيون سيقود وفدها الى المحادثات المقبلة.


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كوريا الشمالية تسمي اعضاء وفدها للمحادثات مع كوريا الجنوبية

المصدر : وكالة سبأنت