والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر
والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر

والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 10:53 صباحاً.
والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر - العرب نيوز - والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تسبب أحمد سعد والد الطفلة المصرية أشرقت متسابقة برنامج "ذا فويس كيدز" في إثارة حالة من البلبلة بعد أن كشف عن نتائج منافسات البرنامج قبل عرض الحلقات المقبلة.

 واعتذر والد الطفلة لكاظم الساهر بعد تصرفه المتسرع الذي أحرجه به حيث اضطر  إلى حذف عدد منشوراته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتأكيد بأنه غير مسئول عما تم نشره عبر الصحف والمواقع الإلكترونية، بعد أن أغضبت تصريحاته الأخيرة إدارة البرنامج.

وكانت عدد التعليقات التي حذفها والد أشرقت قد كشفت أن ابنته قد تأهلت بالفعل لمرحلة العروض المباشرة واجتيازها لمرحلة المواجهة، والتي لم يتم عرض حلقاتها بعد على شاشات التليفزيون، مؤكداً أنها تخضع حاليًا لبروفات عديدة من أجل مرحلة العروض المباشرة التي ستتم أواخر شهر يناير الجاري، كما أن والد أشرقت قد كشف من قبل أن دخول ابنته منافسات البرنامج قد مر بعدة مراحل قبل ظهورها على شاشة التليفزيون.

واضاف في تصريحات صحيفة إن ابنته قد تم عرضها على طبيب نفسي، كما خضعت لاختبارات صوتية متعددة. ومؤخراً نشر والد أشرقت بياناً عبر فيس بوك ألمح فيه أن حسابه يتعرض للرقابة من جانب إدارة البرنامج التي تفرض عليه التزام الصمت وعدم تسريب أي معلومات جديدة عن كواليس البرنامج،.

 وتابع أنه لن يقوم بالخضوع لمقابلات صحفية جديدة، و أنه رفض مشاركة ابنته في أية حفلات فنية بمناسبة رأس السنة رغم تلقيها عروض كثيرة. 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - والد طفلة "ذا فويس كيدزالسكندرية" يعتذر لكاظم الساهر

المصدر : المصريون