مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى
مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى

مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:29 صباحاً.
مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى - العرب نيوز - مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب - أحمد جمعة

كشف مدير المكتب الإعلامى بإدارة البحث الجنائى فى لـيبـيا، وليد العرفى، عن القبض على مصرى الجنسية متورط مع الجماعات الإرهابية بمحور اخريبيش بمدينة بنغازى .

 

واضاف العرفى فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الليبية، اليـوم الأحـد، إن الجانى "" كان في إطار العالقين مع الجماعات الإرهابية داخل منطقة اخريبيش إلا أن التحقيقات كانت الفاصل بيننا، مضيفا: "اتضح لنا أن هذا الشخص كان يمساند الدواعش في أعمالهم وفي السرقة أيضا" .

 

والمح العرفى إلى أن الجانى أقر أنه كان يجمع الـذهب والأموال من عدد المحلات ليتقاسموا بينهم داخل المنطقة.

 

وأستحضر العرفى أنه تم العثور على قطعة سلاح مع الجانى، لافتاً إلى أن هذا السلاح كان يقاتل به مع الجماعات الإرهابية ضد أبناء المؤسسة العسكرية .

 

تأتى هذه الخطوة بعد تهالك صفوف الجماعات الإرهابية في منطقة اخريبيش، وانتهاء الاشتباكات بها، وبعد القبض على من حاول الفرار من مناطق الاشتباكات.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسئول ليبى: القبض على إرهابى مصرى يساند الجماعات المتطرفة فى بنغازى

المصدر : اليوم السابع