بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي
بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي

بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:30 صباحاً.
بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي - العرب نيوز - بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ناشد المواطن أحمد متولي، زوج السيدة المسحولة في الدقهلية، الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي بالتدخل في قضيته بعد تلقيه "تهديدات"، حسب وصفه.

واضاف "متولي"، في مداخلة لبرنامج "العاشرة مساء" على قناة "دريم"، مساء السـبت، إن النيابة أخلت سبيل المتهم بدهس زوجته بعد 5 أيام من ضبطه.

وأكمل أنه تلقى تهديدات من أهل المتهم، وهم أصحاب نفوذ، على حد قوله، لتحذيره من مغبة الاستمرار في اللجوء إلى المحاكم، في الوقت الذي أرجأت فيه المحكمة نظر القضية إلى جلسة 21 يناير الجاري.

واستغاث الزوج بالرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي «لفرض حمايته له ولأسرته وللشهود على الواقعة».

وركز الزوج، في وقت سابق، اصطدام سيارة بزوجته خلال عبورها الطريق بشارع عبدالسلام عارف، وحدوث إصابتها وفر قائدها هاربًا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 24518/2017 جنح قسم أول المنصورة.

جدير بالذكر أن في واقعة مخزية وصادمة،  ربما من أكثر القصص المحزنة  التي رأيناها مؤخرًا، بعدما صرخت الأم بأعلى صوتي ونطقت كلماتها: “ارحمني.. معايا عيل”، ومن ثم قامت باحتضان ابنها محمد بين ذراعيها، بينما سحلها المجرم في الشارع ولم يتوقف حتى تصدي الأهالي له.

=

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. زوج السيدة المسحولة بالدقهلية يوجه رسالة إلى عبد الفتـاح السيسي

المصدر : الحكاية