جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية
جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية

جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 7 يناير 2018 11:34 صباحاً.
جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية - العرب نيوز - جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية

[07/يناير/2018]
كامب ديفيد-سبأ:

أعرب الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب السـبت عن استعداده للتحدث هاتفيا مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون.


جاء ذلك في تصريحات للرئيس ترامب خلال مؤتمر صحفي في كامب ديفيد، حسبما أورده موقع راديو "سوا" الأمريكي ،ردا على سؤال عما إذا كان مستعدا لإجراء محادثة هاتفية مع زعيم كوريا الشمالية حاليا،إذ اخبر ترامب "أؤمن دائما بالحوار"، مضيفا قوله"موقفنا تعرفون ما هو. نحن حازمون للغاية... لكني بكل تأكيد سأفعل ذلك. لا توجد مشكلة بشأن ذلك على الإطلاق".

لكن الرئيس الأمريكي المنتخب أشار في الوقت نفسه إلى أن موقفه هذا لا يعني أنه لا توجد شروط لاتخاذ مثل هذه الخطوة،وركز أنه لولا الضغط الذي مارسه على بيونغ يانغ لما كانت الكوريتان شرعتا في بدء حوار.

وكان ترامب قد اعتبر في تغريدة سابقة أن إجراء محادثات بين الدولتين جاء نتيجة حزمه حيال بيونغ يانغ.

وأعادت الكوريتان الأربـعاء الماضي العمل بالخط الساخن الحدودي المتوقف منذ عام 2016 بينهما، متابعتين بذلك سياسة الانفتاح الذي بدأتاه حديثآ.وآتي هذا التطور في أجواء من التوتر المتصاعد ،ومواصلة كوريا الشمالية إطلاق عددا من الصواريخ البالستية وإجرائها تجارب نووية.


سبأ

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جـون ترامـب يبدي استعداده للحديث مع زعيم كوريا الشمالية

المصدر : وكالة سبأنت