فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط
فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط

تجرى مفاوضات مع والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 9 يناير 2018 05:43 مساءً.
فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط - العرب نيوز - فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أ ش أ

أعلن سفير فلسطين لدى موسكو عبد الحافظ نوفل، أن دولة فلسطين تجرى مشاورات فى الوقت الراهن مع الجانبين الروسى والصينى وعدد من الدول الأوروبية لعقد مؤتمر دولى حول التسوية فى الشرق الأوسط .

وشدد نوفل- فى تصريح لوكالة أنباء (تاس) الروسية اليـوم الثلاثـاء- على أن فلسطين لا تعتبر الوسيط الوحيد فى عملية السلام بالشرق الأوسط .
وأكمل: " ندعو المجتمع الدولى وجميع أعضاء مجلس الأمن الدولى إلى القيام بدور فى هذه القضية، بما فى ذلك الولايات المتحدة، وبالتأكيد فإن الدور الرئيسى فى هذه القضية يجب أن تلعبه روسيا".

 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فلسطين تجرى مفاوضات مع روسيا والصين لعقد مؤتمر حول التسوية بالشرق الأوسط

المصدر : اليوم السابع