بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش
بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش

بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 08:06 مساءً.
بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش - العرب نيوز - بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - التقطت عالمة الأحياء البحرية نان هاوزر لقطات نادرة في الماء، قبالة جزر كوك.

لم تكن هاوزر تعلم حينها أن بجوارها مباشرة يوجد قرش بري، أحد أسماك القرش الأكثر خطورة في العالم، وكان على بعد خمسة أمتار منها فقط. كانت تخمن في البداية أنه حوت آخر.

تقول «قضيت 28 عاماً في حماية الحيتان، ولم أكن أعلم حتى هذه اللحظة أنها ستنقذ حياتي ذات يوم»، حسبما افادت جريدة الأنباء الكويتية عن ميرور.

=

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. حوت ينقذ إمراة من اعتداء أسماك القرش

المصدر : الحكاية