ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة
ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة

ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 12 يناير 2018 11:57 مساءً.
ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة - العرب نيوز - ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن البيت الأبيض، مساء الـجمعة (12 يناير 2018م)، أن الرئيس دونالد ترمب، أكد تعليق العقوبات الاقتصادية المفروضة على إيران في إطار الاتفاق النووي، ولكن (للمرة الاخيرة).

واضاف مسؤول رفيع أنه بحلول الموعد النهائي القادم لتعليق العقوبات في غضون 60 يوما (ويعتزم ترمب العمل مع شركائنا الأوروبيين على اتفاق متابعة) لتشديد بنود النص الذي تم التوصل إليه عام 2015 مع طهران وغيرها من القوى الكبرى.

بالمقابل، فرضت وزارة الخزانة عقوبات جديدة تستهدف 14 من الأفراد أو الكيانات الإيرانية بسبب “انتهاك حقوق الإنسان”، واستهدفت خصوصا رئيس النظام القضائية صادق لاريجاني.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ترمب يبقي على رفع العقوبات عن إيران للمرة الأخيرة

المصدر : عناوين