السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو)
السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو)

السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح ينجح» (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 02:48 صباحاً.
السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو) - العرب نيوز - السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه سيعلن موقفه النهائي من الترشح للانتخابات الرئاسية، الاثـنـيـن، مشيرًا إلى أن لديه رغبة حقيقية لخوض السباق، لافتا إلى أنه يعد لحملة انتخابية وبرنامج منذ 3 أشهر، مشددا على أن: «مش محمد أنور السادات اللي يكون ديكور ومحلل في الانتخابات».

وأكمل «السادات»، في مداخلة مع برنامج «آخر النهار» عبر قناة «النهار»، مساء الـجمعة، أنه حال عدم خوضه الانتخابات فإنه مستعد أن يمنح برنامجه لأي مرشح، قائلا: «نفسنا نشوف انتخابات زي أمريكا أو النادي الأهلي، مش عارفين النتيجة مسبقا، هو إحنا نكره إن الرئيس عبد الفتـاح السيسي ينجح، بالعكس.. كلنا نفسنا ينجح لأن نجاحه نجاح لينا، إحنا أكثر حرصا على نجاحه»، لافتا إلى أن أسلوب البعض يضر بالانتخابات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السادات: «أنا مش ديكور في الانتخابات.. ونفسنا عبد الفتـاح السيسي ينجح» (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم