برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب
برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب

برلماني: أحياء تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 11:27 مساءً.
برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب - العرب نيوز - برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علق محمد ماهر حامد، عضو البرلمان عن دائرة الخليفة والمقطم، على ملف إهمال الطرق المؤدية إلى المناطق الأثرية، موضحًا أن هناك مزارين في الدائرة وهما الطريق المؤدي لدير سمعان الخراز، والآخر المؤدي لمسجد الإمام الشافعي، موضحًا أن الانفلات الأمني والانحلال الأخلاقي بعد ثورة يناير وراء تلك التجاوزات.

وأكمل «حامد»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «dmc»، أن الطرق المؤدية اللي المزارات الأثرية لا تتجاوز مساحتها 4 متر أو 5 متر، بسبب تعدي عدد المواطنين على الطرق، بجانب رمي القمامة على حافتي الطريق.

وتابع: «بنقول لمحافظ القاهرة الأحياء محتاجة تبديل خالص، محتاجين جيل جديد من الشباب، الأحياء بالكامل مش على المستوى المطلوب».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برلماني: أحياء القاهرة تحتاج إلى تغيير.. وليست على المستوى المطلوب

المصدر : المصرى اليوم