خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية
خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية

خلية لهندسة إتفاق حاسم في بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 14 يناير 2018 12:05 صباحاً.
خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية - العرب نيوز - خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بدأت خلية أزمة أمريكية إماراتية تحديدا بترتيب إتفاق شامل بين اللاعبين الاساسيين في لـيبـيا تمهيدا فيما يبدو لمرحلة جديدة في التعاطي مع الأزمة المتواصلة في هذا البلد.

وكشف تقرير خاص إطلعت عليه رأي اليـوم النقاب عن ” إتصالات ” مكثفة وخاصة جدا وبرعاية عدة دول مؤثرة في المعادلة الليبية تجري حاليا بين اللواء خليفة حفتر ونجل الزعيم الليبي الراحل سيف الإسلام القذافي.

وتحدث التقرير عن خلية أزمة تم تشكيلها تتولى إدارة “حوار فعال” يزيل كل الخلافات ويمنع إحتمالات التنافس بين الرجلين بإعتبارهما يمثلان  مستقبل لـيبـيا.

ويبدو ان هذه الإتصالات وصلت فعلا لخطة عمل ولها علاقة بجهود علي الرغم من لتوحيد ما يسميه الأمريكيون بمواجهة جماعية وموحدة لمكافحة الإرهاب في لـيبـيا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - خلية لهندسة إتفاق حاسم في ليبيا بين نجل القذافي والجنرال حفتر برعاية أمريكية وإماراتية

المصدر : الجزائر تايمز