طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح
طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح

طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:40 مساءً.
طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح - العرب نيوز - طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح.

طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفحطائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قصف الطيران الحربي الاسرائيلي الليلة، موقعين للمقاومة في مدينة رفح جنوب قطاع بعدة صواريخ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأفاد مراسلنا أن القصف استهدف موقعين غرب مدينة رفح من قبل طائرة استطلاع، ومن ثم من قبل طائرة حربية.

في ذات السياق، اخبر المتحدث باسم جيش الاحتلال في تعقيب له على القصف، أن الطائرات المقاتلة قامت بضرب مجمع لحماس مكون من مبنيين عسكريين فى جنوبى قطاع غزة، محملاً حركة حماس المسؤولية عن الوضع في قطاع غزة.

وزعم الإعلام العبري أن القصف الإسرائيلي جاء رداً على اطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه النقب، حيث دوت صافرات الانذار بإحدى المستوطنات.

وأثناء القصف الاسرائيلي للموقع، دوت صافرات الانذار من جديد في مستوطنات غلاف غزة.

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - طائرات الاحتلال تقصف موقعين للمقاومة في رفح

المصدر : مرسال نيور