محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء
محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء

محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:40 مساءً.
محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء - العرب نيوز - محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخبار لـيبـيا 24 – خاص

أطلق رئيس المجلس المحلي تاورغاء عبد الرحمن الشكشاك، نداء استغاثة للجهات المحلية والدولية لمساعدة أهالي تاورغاء الموجودين في العراء .

واضاف الشكشاك، إن محاولة عودة الأهالي اليـوم الـجمعة باتت بالفشل بعد فشل المحاولة الاولى يوم البارحة الخـميس وذلك على الرغم من البيان الذي أصدره المجلس الرئاسي ودعا فيه كافة الأطراف إلى تنفيذ اتفاق العودة .

ومن جهته، اخبر مسؤول اللجنة الإعلامية لمهجري تاورغاء عماد ارقيعة، إن عددا كبيرا من الأهالي المتواجدين في منطقة قرارة القطف الرابطة بين بن وليد ومدينتهم قرروا التقدم باتجاه بوابة الـ 14 التى تتمركز فيها إحدى القوى العسكرية .

وأكمل أن حوالي 80 سيارة يستقلها المهجرين حاولت التقدم نحو البوابة فى محاولة لعبورها نحو مدينتهم فيما أكدت مصادر بأن القوة التابعة لحكومة الوفاق والمتمركزة فى البوابة أطلقت الاعيرة النارية في الهواء لمنعهم من العبور .

وكانت لجنة المهجرين في البرلمان قد دعت وعلى لسانها مقررها النائب صالح افحيمة كل الليبيين إلى تحمل مسؤوليتهم بمؤازرة مهجري تاورغاء في استيفاء حقهم المشروع بالعودة الى ديارهم وذلك بعد ان نقص المجلس الرئاسي الذي منحه لهم الوعود في الوفاء بها و بالتزاماته تجاههم .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محلي تاورغاء يطلق نداء استغاثة لمساعدة الأهالي الموجودين في العراء

المصدر : ليبيا 24