مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي
مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي

مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:40 مساءً.
مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي - العرب نيوز - مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخبار لـيبـيا 24 – خاص

تمكنت قوات الجيش الليبي البارحة الـجمعة من قتل إرهابي شيشاني يدعى “أبو بكر” وذلك خلال قيامها بمطاردة مجموعة إرهابية كانت تتواجد غرب حقل السماح النفطي.

وقد كشف مصدر عسكري بسرية مرادة المقاتلة التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية أن قوة كبيرة مشكلة من عدة كتائب توجهت لمكان تمركز الإرهابيين غرب حقل السماح النفطي، ما بين بلديتي مرادة وزلة ومشطته بالكامل، مشيرا إلى أن اشتباكات اندلعت مساء البارحة الـجمعة خلال خروج سرية مرادة المقاتلة في إحدى دوريات الاستطلاع اليومية لتأمين خطوط نقل النفط النفط وبعض محطات نقل النفط الواقعة في محيط منطقة مرادة .

وأوضح المصدر أن بلاغا ورد بوجود استيقاف لمجموعة من “الدولة الاسـلامية داعـش” غرب منطقة مرادة بحوالي 130 كم، وأن آمر غرفة عمليات الجفرة العميد علي عمر المقرحي كلف سرية مرادة لتأمين الطريق من الجفرة إلى مرادة.

وروى المصدر تفاصيل الإشتباك بالقول أن “فصيلا مشكلا من سريتي مرادة المقاتلة وشهداء الظهرة توجه إلى مكان الاستيقاف وعند الوصول إلى المكان المعلوم تم مشاهدة سيارة تويوتا صحراوية نوع بساط تتحرك بسرعة بطيئة وعندما طلبوا منها التوقف اتجهت شمالا عبر الطريق الصحراوي المؤدي إلى حقل الظهرة وقام من فيها بإطلاق النار على أفراد الفصيل واستمرت السيارة في التحرك نحو عمق الصحراء في محاولة منها للفرار” .

وأكمل ” توجهت الجماعة الإرهابية إلى مكان تكثر به المرتفعات وترجل أفرادها من السيارة متخذين سواتر وبدأوا في الرماية بشكل كثيف على أفراد الفصيل فتم تبادل إطلاق النار وتم قتل أول الإرهابيين وهو المدعو أبوبكر الشيشاني”.

وتابع أنه بعد مقتل الشيشاني، طالب أحد الإرهابيين الأمان مدعياً إنه ليبي من مدينة طبرق فتم إعطائه الأمان، وبعدها تفوق عنصران من الجيش الليبي تابعان لسرية شهداء زلة،لكن إرهابيا أخر أخذ بالرمي عليهم فقتل أحدهم ويسمي خالد المعداني وجرح زميله ويسمي فتحي بوعمود في رجله، وتمكن أفراد الفصيل من قتل الرامي.

ونوه المصدر إلى أن الاشتباك تحبط بعد فرار بقية المجموعة الإرهابية تاركين خلفهم سيارتهم و5 أحزمة ناسفة ولم يتمكن أفراد الفصيل من ملاحقتهم بسبب معضلة المرتفعات الصخرية ووجود آثار عديدة لعجلات سيارات عدة في محيط المكان تشير لوجود مجوعة أخرى .

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباكات حقل السماح النفطي

المصدر : ليبيا 24