في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا
في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا

في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:44 مساءً.
في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا - العرب نيوز - في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أنقذ المبتعث أحمد المحميد أحد المسنين من الغرق في مدينة ملبورن الاسترالية في منطقة الدوكلاندز. وتفصيلاً تحدث المحميد عن هذا العمل البطولي مصرحاً : إنه خلال تواجده للنزهة في الدكولاندز سمع نداء لطلب العون من أحد المارة، وقام فوراً بالتوجه والغوص لإنقاذ المسن من الغرق؛ وبعدها أحس بتعب وإرهاق وتم نقله إلى المستشفى لأخذ الفحوصات الطيبة اللازمة والاطمئنان على صحته . ونشر التلفزيون الاسترالي وتحديداً قناة 9news تقريراً عن الحادثة والمح المحميد للقناة إلى أن هذا العمل نابع من الحس الأخلاقي والاجتماعي لدى السعوديين والذي دائما ينظرون لمساعدة الأخرين ومد يد العون والمساعدة لهم . وقام وفد من الملحقية الثقافية بأستراليا بزيارة للمحميد بالمستشفى للاطمنئان على صحته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في عمل بطولي.. المبتعث المحميد ينقذ مسن من الغرق في أستراليا

المصدر : صحيفة أنحاء