ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها
ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها

ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:46 مساءً.
ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها - العرب نيوز - ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب محمد عبد الرازق

حدد قانون الاجراءات الجنائية كيفية التظلم من أمر المنع في التصرف في الأموال و حدده بعدد من الضوابط و الأشكال القانونية.

وقالت المادة  208 إنه لكل من صدر ضده حكم بالمنع من التصرف أو الإدارة أن يتظلم منه أمام المحكمة الجنائية المختصة بعد انقضاء ثلاثة أشهر من تاريخ الحكم فإذا رفض تظلمه، له أن يتقدم بتظلم جديد كلما انقضت ثلاثة أشهر من تاريخ الحكم برفض التظلم.

ويجوز لمن صدر ضدة حكم بالمنع من التصرف أو الإدارة ولكل ذى شان أن يتظلم من إجراءات تنفيذه ويحصل التظلم بتقرير فى قلم كتاب المحكمة الجنائية المختصة وعلى رئيس المحكمة أن يحدد جلسة لنظر التظلم يعلن بها المتظلم خلال مدة لاتتجاوز خمسة عشر يوما من تاريخ التقرير به.

وللمحكمة المختصة خلال نظر الدعوى – من تلقاء نفسها أو بناء على طلب النيابة العامة أو ذوى الشان – أن تحكم بإنهاء المنع من التصرف أو الإدارة المقضى به أو تعديل نطاقه أو إجراءات التنفيذ.

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ضوابط وقواعد التظلم من المنع من التصرف فى الأموال..تعرف عليها

المصدر : اليوم السابع