العثور على مقبرة جماعية في العراق
العثور على مقبرة جماعية في العراق

العثور على مقبرة جماعية في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العثور على مقبرة جماعية في العراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:47 مساءً.
العثور على مقبرة جماعية في العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العثور على مقبرة جماعية في العراق - العرب نيوز - العثور على مقبرة جماعية في العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على مقبرة جماعية في العراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أكد مسؤول عراقي نبأ العثور على مقبرة جماعية تحتوي رفات عشرات المدنيين وأفرادا من قوات الامن يفترض أن المسلحين أعدموهم في محافظة كركوك شمال .

وأوضح محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري في تصريح صحفي أن سكانا محليين أبلغوا عناصر الحشد الشعبي والقوات الأمنية عن وجود مقبرة تحتوي رفات أكثر من 75 مدنيا وأمنيا أعدمهم تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي بشكل وحشي خلال سيطرته على قضاء الحويجة ونواحيها.

وأكمل أن المقبرة التي عثر عليها بالقرب من ناحية الرياض 45 كيلومترا غرب كركوك هي المقبرة الـ14 التي يتم العثور عليها.

وكانت السلطات العراقية اظهرت في ديسمبر/كانون الأول 2017 عن انتهاء "الدولة الاسـلامية داعـش" عسكريا في البلاد، فيما عثرت قوات الامن الـعـراق خلال تقدمها على عشرات المقابر الجماعية التي تحتوي مئات الجثث في أنحاء مختلفة من البلاد.

المصدر: أ ف ب

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، العثور على مقبرة جماعية في العراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر العثور على مقبرة جماعية في العراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العثور على مقبرة جماعية في العراق

المصدر : جي بي سي نيوز