توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر
توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر

توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:48 مساءً.
توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر - العرب نيوز - توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لواء القصر 3 شباط (بترا)- وزعت جمعية تميم بن اوس الداري الخيرية في لواء القصر اليـوم السـبت، مساعدات وملابس شتوية على عدد من الأسر المعوزة في مناطق اللواء، في إطار مبادرة "لاجل الخير ".

واضاف رئيس الجمعية الدكتور محمد المجالي ان مبادرة لاجل الخير اطلقها رواد العمل التطوعي والجمعية تجسيدا لمعاني التكافل والتعاون والترابط بين الناس ولا سيما في فصل الشتاء.

واضاف ان عملية توزيع المساعدات والملابس تمت من خلال جداول وكشوفات معدة مسبقا من الجمعية بناء على مسوحات ميدانية لعدد من الأسر بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية.

--(بترا) ع ج/م ق/ف ج
3/2/2018 - 02:15 م

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - توزيع ملابس شتوية على أسر معوزة بالقصر

المصدر : وكالة بترا