محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين
محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين

محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:50 مساءً.
محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين - العرب نيوز - محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كفر الشيخ – محمد سليمان

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليـوم السـبت، 56 شكوى وطلبا للمواطنين في اللقاء الأسبوعي، الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، اللواء هاني النواصرة، اللواء إبراهيم عبد العزيز القصاص، واللواء أيمن عبد الله، والدكتور خالد الهلالى، والنائب بدير موسى أعضاء البرلمان، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين التي بلغت 56 شكوى، بينها طلبات نقل من أماكن وظائف، والحصول على مستلزمات زراعية، وطلبات علاج.

وبحث محافظ كفر الشيخ، عددا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا خلال اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.

وركز محافظ كفر الشيخ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء البرلمان لحل تلك المشكلات التي يعانى منها المواطنين في نفس سياق، مضيفا أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - محافظ كفر الشيخ يناقش 56 شكوى فى اللقاء الأسبوعى مع المواطنين

المصدر : اليوم السابع