ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق
ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق

تساهم في معرض “صنع في ” في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:24 مساءً.
ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق - العرب نيوز - ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخبار لـيبـيا24- خاص

اخبر المتحدث الرسمي باسم مجلس أصحاب الأعمال الليبيين، فرع بنغازي،محمد رمضان بن غزي، اليـوم السـبت، إن لـيبـيا ستشارك في معرض صنع في ســوريا المقرر إقامته في مدينه دمشق، خلال الفترة من 15 إلى 18 فبراير الجاري.

وأوضح بن غزي، في تصريح خاص لـ”أخبار لـيبـيا24″ أن السلطات السورية قررت أعطي تسهيلات للتجار الليبيين، تتمثل في مجانية عمليات شحن البضائع لعقود التصدير التي ستوقع خلال معرض صنع في ســوريا.

وأكمل المتحدث أن معرض صنع في ســوريا تساهم فيه بالإضافة إلى لـيبـيا، كل من الـعـراق، الإمارات المتحدة، الـكـويت، الـسعـودية، الأردن، ، ، ، مـصـر، ، سلطنة عُمان، إيران.

وأستحضر بن غزي بأن المعرض مخصص لتصدير الألبسة ، البياضات، الجوارب، الأحذية، الأقمشة، ومستلزمات الإنتاج.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ليبيا تساهم في معرض “صنع في سوريا” في دمشق

المصدر : ليبيا 24