صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا
صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا

صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:41 مساءً.
صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا - العرب نيوز - صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الأقصر – أحمد مرعى

نشب حريق في كرم نخيل وأرض مزروعة بمحصول القصب بقرية المساوية التابعة لمدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، وانتقلت علي الفور سيارات الإطفاء للسيطرة علي النيران قبل إمتدادها لباقي الأراضي الآخري.

البداية كانت بتلقي اللواء مصطفي صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بنشوب النيران في أشجار النخيل ومحصول القصب في قرية المساوية بمدينة إسنا علي مساحة فدان كاملة، فامر بإنتقال القوات للسيطرة علي الوضع، وانتقلت علي الفور 4 سيارات إطفاء و2 لنش إنقاذ نهري لموقع الحريق للسيطرة علي النيران، ومن جانبهما توجه كل من مصطفي جبريل نائب رئيس مدينة إسنا، ومحمد عشري رئيس مجلس قروي النمسا لموقع الحريق لمتابعة أعمال السيطرة عليه قبل امتداداه لباقي الأراضي المجاورة.

كما اندلع حريق فى 4 بيـوت بقرية الزنيقة التابعة لمدينة إسنا جنوبي المحافظة، ونتج عنه تفحم محتويات المنازل بالكامل المبنية من الطوب اللبن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي اللواء مصطفي صلاح الدين إخطاراً من غرفة الحماية المدنية يفيد بنشوب النيران في 4 بيـوت من الطين والخوص في قرية الزنيقة التابعة لمدينة إسنا، فانتقلت علي الفور 4 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة علي النيران التي أتت علي محتويات المنازل بالكامل، دون مصابين أو خسائر في الأرواح.

وتبين من التحريات أن المنازل التي إندلعت فيها النيران ساعدت أشجار النخيل والخوص المغطي به تلك المنازل في تفحم كافة ما بداخلها، وهي مملوكة لكل من "سعيد.أ.م"، و"نجار.م.م"، و"كامل.م.م" من عائلة تقطن بتلك المنطقة، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا (1)
إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا

 

إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا (2)
إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان 

 

إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا (3)
إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا 
إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا (4)
إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا 

 

إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا (5)
إندلاع النيران في أشجار النخيل وزراعات القصب علي مساحة فدان بإسنا


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صور.. اندلاع النيران فى أشجار النخيل وزراعات القصب على مساحة فدان بإسنا

المصدر : اليوم السابع