بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان
بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان

بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:02 مساءً.
بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان - العرب نيوز - بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هطلت اليـوم أمطار غزيرة على اكثـر المحافظات في منطقة جازان، وتحولت معظم الشوارع إلى مستنقعات وبحيرات من المياه؛ وذلك بسبب عدم وجود تصريف لمياه الأمطار.

وعبَّر عدد من المواطنين عن تذمرهم من عدم تصريف المياه؛ الأمر الذي يهدد بكوارث وإعاقة حركة الأهالي.

واضاف خالد بهكلي – أحد أهالي مدينة جازان – إن اكثـر شوارع المدينة تحولت بعد هطول الأمطار إلى بحيرات من المياه، وذلك لأن اكثـر الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية الداخلية لا يوجد بها تصريف؛ ما تسبب في تجمع هذه المياه.

بدوره اخبر خالد سعيد إنه بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة جازان ازْداد منسوب المياه؛ ما سبب حالةً من الاختناقات المرورية واستنفار عدد الجهات بآلياتها لمواجهة تجمعات المياه في الشوارع وكذلك داخل الأحياء.

فيما انذر عدد المواطنين من النزول في هذه التجمعات المائية وخاصة أصحاب السيارات الصغيرة؛ لوجود عدد الحفريات والتشققات في الأسفلت.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالفيديو.. اختناقات مرورية بعد ارتفاع منسوب المياه في شوارع جازان

المصدر : صحيفة المواطن